أُقيمت صباحَ اليوم مراسمُ اختتامِ المؤتمرِ الوطنيّ الرابع لكتابِ العام للسيّدات، بحضور نخبةٍ من المفكّرين والباحثين وأساتذةِ الحوزةِ والجامعة، وذلك في قاعةِ الصحوةِ الإسلاميّة بجامعةِ الزهراء سلامُ اللهِ عليها.
واستُهِلَّ الحفلُ برسالةٍ من سماحةِ آيةِ اللهِ سبحاني، أعقبها خطابُ سماحةِ آيةِ اللهِ أعرافي. ثمّ قدّمت السيّدةُ برقعي، مديرةُ جامعةِ الزهراء(ع)، والسيّدةُ بتول زاهدي، الأمينةُ العلميّة للمؤتمر، والسيّدةُ صديقة شاكرِي، مساعدةُ رئيسةِ الجامعة للشؤون البحثيّة، تقاريرَ حول مسارِ تنظيمِ هذا الحدث العلميّ.
وفي ختامِ المراسم، جرى تكريمُ الأعمالِ الفائزة في هذا المؤتمر الوطنيّ، الذي يهدف إلى تعزيز ثقافةِ البحث العلميّ بين السيّدات المثقّفات ودعمِ الحراكِ العلميّ للباحثات في مجالِ المعارف الإسلاميّة. وقد تمّ اختيارُ ٢٨ عملاً من بين ٨٦٦ عملاً وصل إلى الأمانة العامّة، وذلك ضمن ثلاث فئات: «الأعمال المختارة»، «الأعمال الجديرة بالتقدير»، و«الأعمال الجديرة بالتحسين».